أبو عبيدة يدعو حجاج بيت الله الحرام لتذكر غزة وفلسطين في دعواتهم

دعا الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، حجاج بيت الله الحرام إلى تذكر إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة خلال أدائهم مناسك الحج. وأكد على أهمية

الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة: دعواتنا لحجاج بيت الله الحرام

في تصريحٍ جديدٍ، دعا الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، حجاج بيت الله الحرام إلى تذكر إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة خلال أدائهم مناسك الحج. وأكد على أهمية استحضار غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة والمباركة.

وقال أبو عبيدة: “ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة”.

وأشار إلى أن “في الوقت الذي يؤدي فيه ضيوف الرحمن فريضة الحج، نحن نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة”.

كما ذكر أبو عبيدة أن عملية “طوفان الأقصى” انطلقت من أجل الدفاع عن ثالث الحرمين الشريفين، مؤكداً أن مناسك الحج تُعد فرصة لتذكير الأمة الإسلامية بحقيقة الصراع مع العدو الذي ينتهك المسجد الأقصى ويعيث فيه فساداً وتهويداً كل يوم.

وختم تصريحه بالتأكيد على أن قضية فلسطين هي قضية الأمة الإسلامية جمعاء، وأن الواجب على كل مسلم أن يدعم المقاومة في وجه الاحتلال بكافة السبل المتاحة.