اغتيال قائد القسام في جنين “وسام خازم” وثلاثة فلسطينيين آخرين في غارة إسرائيلية

وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي أنه نفذ عملية استهدفت وسام خازم، قائد كتائب القسام في جنين، باستخدام طائرة مسيّرة، وذلك بعد محاولته ورفيقيه، ميسرة مشارقة وعرفات عامر، الانسحاب من

اغتيال قائد القسام في جنين “وسام خازم” وثلاثة فلسطينيين آخرين في غارة إسرائيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم، عن استشهاد ثلاثة شبان برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة الزبابدة بمحافظة جنين. الشهداء هم ميسرة سليمان عبد مشارقة، عرفات جاسر أحمد عامر، ووسام أيمن زيدان خازم، قائد كتائب القسام في جنين.

وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي أنه نفذ عملية استهدفت وسام خازم، قائد كتائب القسام في جنين، باستخدام طائرة مسيّرة، وذلك بعد محاولته ورفيقيه، ميسرة مشارقة وعرفات عامر، الانسحاب من السيارة التي كانوا يستقلونها في منطقة الزبابدة جنوب شرق جنين.

وأظهرت لقطات نشرتها مصادر إسرائيلية لحظة استهداف الشبان الثلاثة، حيث التقت مدرعة إسرائيلية بداخلها جنود مع مركبتهم. قام الشبان بالنزول وفتحوا النار على المدرعة، إلا أن الجنود الإسرائيليين، الذين يُعتقد أنهم من وحدة خاصة، لم ينزلوا للاشتباك وظلوا داخل المدرعة.

أثناء انسحاب الشبان من المكان، قامت إسرائيل باستخدام سلاح الجو لاستهدافهم، مما أدى إلى وفاتهم جميعًا. وأفادت مصادر بأن العملية تمت بالتنسيق بين الشاباك والجيش الإسرائيلي وجهات أخرى.