عاجل: السنوار يؤكد على تعزيز التعاون مع جبهات المقاومة في المنطقة

أعلن يحيى السنوار، قائد حركة حما.. س في قطاع غزة، أن تضافر جهود المقاو..مة الفلسطينية مع نظيرتها في اليمن ولبنان والعراق سيؤدي إلى دحر العدو وإلحاق

عاجل: السنوار يؤكد على تعزيز التعاون مع جبهات المقاومة في المنطقة

أعلن يحيى السنوار، قائد حركة حما. س في قطاع غزة، أن تضافر جهود المقاومة الفلسطينية مع نظيرتها في اليمن ولبنان والعراق سيؤدي إلى دحر العدو وإلحاق الهزيمة به. جاء ذلك في سلسلة تصريحات عاجلة أدلى بها اليوم.

وأكد السنوار أن المقاومة الفلسطينية تستعد لمعركة استنزاف جديدة، تستهدف كسر الإرادة السياسية للعدو كما نجحت في كسر إرادته العسكرية في السابق. وأضاف أن ما ينشره العدو من أخبار ومعلومات يندرج ضمن إطار الحرب النفسية، مؤكداً أن المقاومة بخير وتواصل التحضير لمعركتها القادمة.

وأشار السنوار إلى أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتعرض لحرب إبادة جماعية وحصار وتجويع، ما يستدعي دعم الأمة الإسلامية لمساندته في هذه الظروف الصعبة.

في رسالة وجهها إلى عبد الملك الحوثي، شكر السنوار حركة أنصار الله على دعمها القوي والمستمر، مشيداً بوصول صواريخها إلى عمق الأراضي الإسرائيلية، ما اعتبره فشلاً لخطط العدو في تحييد جبهات المقاومة. وأعرب السنوار عن ثقته في أن التعاون بين جبهات المقاومة في المنطقة سيؤدي في النهاية إلى تحرير فلسطين.

وكالات