رابط التسجيل وتحديث البيانات في لجنة الانتخابات المركزية (قبل انتهاء المهلة المحددة)

رابط التسجيل وتحديث البيانات في لجنة الانتخابات المركزية (قبل انتهاء المهلة المحددة) فتحت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية عبر موقعها الإلكتروني باب التسجيل للناخبين وتحديث بياناتهم

رابط التسجيل وتحديث البيانات في لجنة الانتخابات المركزية (قبل انتهاء المهلة المحددة)

طريقة التسجيل للانتخابات وتحديث البيانات الكترونياً

غزة الحدث – فتحت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية عبر موقعها الإلكتروني باب التسجيل للناخبين وتحديث بياناتهم

ووظفت لجنة الانتخابات المركزية طواقم خاصة لمساعدة الاشخاص (ذوي الإعاقة السمعية)..

تهدف هذه الخدمة إلى تمكين المواطنين (غير المسجلين سابقاً) من حملة الهوية الصادرة عن وزارة الداخلية الفلسطينية من إدراج اسمائهم في سجل الناخبين.

لإدراج بياناتك في سجل الناخبين تشترط اللجنة التالي :

تحمل الهوية الفلسطينية الصادرة عن وزارة الداخلية الفلسطينية.

تبلغ من العمر 17 عاماً أو أكثر.

عنوانك في الهوية مطابق للهيئة المحلية التي ترغب بالتسجيل و الاقتراع فيها.

لجنة الانتخابات
شروط التسجيل في لجنة الانتخابات المركزية



رابط تسجيل الناخبين

لجنة الانتخابات توظف طواقم خاصة لتسجيل الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية استعداد مكاتبها في المناطق الانتخابية بجميع المحافظات، لاستقبال الأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية، وتمكينهم من التسجيل وتحديث بياناتهم في سجل الناخبين بما يضمن حقهم بالمشاركة في الانتخابات الفلسطينية 2021.

وأوضحت بأنها وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للصم وظفت ودرّبت 16 موظفاً من ذوي الإعاقة السمعية موزعين على مكاتب المناطق الانتخابية التي ستبدأ استقبال المواطنين خلال فترة التسجيل الميداني التي تنطلق في العاشر من الشهر الجاري وتستمر حتى 16 من ذات الشهر.

وأشارت لجنة الانتخابات إلى أن هذه الخطوة جاءت بما ينسجم مع رؤيتها بدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع مراحل العملية الانتخابية، وتمكينهم من ممارسة حقهم في الترشح والاقتراع.

وبينت اللجنة أنها تحرص على إنتاج مواد صحفية وتوعوية خاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، إلى جانب توفير الترجمة الفورية للغة الإشارة في مؤتمراتها الصحفية وموادها الإعلامية، إلى جانب مواءمة الإجراءات المتبعة في جميع مراحل العملية الانتخابية مع حاجات هذه الفئة من المواطنين؛ بداية بمرحلة التسجيل وصولاً إلى الاقتراع.

المصدر: لجنة الانتخابات المركزية